مايوركا ضد برشلونة /Mallorca vs Barcelona


مايوركا ضد برشلونة/Mallorca vs Barcelona

عاد الدوري الأسباني ، وأول مباراة من أصل أحد عشر مباراة متبقية يرى الكتالونيين في جزر البليار

كرة القدم عادت! لقد عاد (برشلونة)! بعد توقف دام 98 يومًا بسبب Covid-19 ، يستأنف نادي برشلونة أخيرًا حملة الدوري الإسباني ليلة السبت في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا مع مباراة خارج ملعبه في مايوركا. 
 انها ستكون الأولى من العديد من الألعاب المختلفة جدا إلى ما اعتدنا عليه. 
وسيكون الأكثر وضوحا الغياب التام للمشجعين في ملعب زيارة مايوركا الذي أعيدت تسميته حديثا، فضلا عن البروتوكولات الأمنية الصارمة قبل وأثناء وبعد المباراة، مع عدم السماح للاعبين حتى بالمصافحة في البداية.
  وكقاعدة خاصة بسبب قائمة المباريات معبأة بشكل غير عادي التي تنتظرنا، سوف تكون الفرق قادرة على إجراء ما يصل إلى خمسة تبديلات من تشكيلة من 23، على الرغم من أن فقط في ثلاث مناسبات منفصلة لكل فريق.

أين كنا؟ بعد ثلاثة أشهر من دون كرة القدم، قد يحتاج المشجعون إلى التحقق من موقف الأمور عندما توقفنا.
 على الرغم من خسارته صدارة المركز الأول أمام ريال مدريد بعد خسارته الكلاسيكو في الأسبوع السابق، ارتد برشلونة مباشرة بهزيمة ريال سوسييداد 1-0 بينما خسر ريال مدريد في بيتيس في اليوم التالي.
 لم يلعب أي من الفريقين أي كرة قدم تنافسية منذ ذلك الحين ، ولا تزال هناك إحدى عشرة مباراة للعب  مايوركا، وفي الوقت نفسه، التقطت تشغيل لائق من الشكل قبل انقطاع، ولكن لم يكن كافيا تماما لرفعها من أماكن الهبوط 

أخبار الفريق
من الصعب العثور على أي شيء إيجابي حول أزمة Covid-19 ، ولكن هذا يعني أن لويس سواريز ، الذي كان متوقعًا في الأصل الخروج حتى نهاية الموسم ، سيكون قادرًا الآن على الظهور في المباريات المتبقية.
 ومع ذلك ، لا يزال عثمان ديمبيلي مبطنًا بإصابته في أوتار الركبة.


كانت مخاوف اللياقة البدنية الأخيرة لليو ميسي بسيطة فقط ، وسيكون جزءًا كبيرًا من خطط Quique Setién لهذه اللعبة. سيغيب كليمنت لينجليت المباراة من خلال التعليق (شاهد الفريق الكامل هنا)

هل كنت تعلم؟
فاز برشلونة في 10 من آخر 11 زيارة له إلى مايوركا. عد المباريات في الداخل والخارج على حد سواء ، هم على خط الفوز في ست مباريات تشمل في المتوسط أربعة أهداف في المباراة ، بما في ذلك فوز 5-2 في كامب نو في وقت سابق من هذا الموسم.

تلقى برشلونة هدفين في آخر خمس جولات خارج أرضه في الدوري الأسباني.


سجل ليو ميسي في كل من مبارياته الست الأخيرة ضد مايوركا ، بما في ذلك هاتريك هاتين بإجمالي 11 هدفًا.




مشاركة:  

تعليقات

المشاركات الاخيرة