مباراة : إشبيلية - برشلونة اليوم



مباراة : إشبيلية - برشلونة اليوم

مباراة : إشبيلية - برشلونة اليوم
يتوجه متصدرو الدوري إلى سانشيز بيزخوان في واحدة من أصعب مهامهم هذا الموسم.
 هنا هو كل المعلومات الأساسية للعبة
يعود نادي برشلونة إلى اللعب اليوم مساء الجمعة (رامون سانشيز بيزخوان، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة) مع واحدة من أصعب مبارياته خارج ملعبه هذا الموسم ضد إشبيلية. وبقي البلوجرانا على بعد نقطتين في صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الثالث بفارق قليل عن أتلتيكو مدريد.
أخبار الفريق للمباراة ضد الأندلسيين، استدعى كويكي سيتين 23 لاعبًا: تير شتيجن، ن. سيميدو، بيكيه، إ. راكيتيتش، سيرجيو، آرثر، سواريز، ميسي، نيتو، لينجليت، جريزمان، جوردي ألبا، بريثويت، فيدال، جونيور، إيناكي بينيا، ريكي بويغ، كولادو، أنسو فاتي، ر. أراوخو، سافيريو، تشومي. أومتيتي موقوف بينما ديمبيلي وسيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونج خارج بسبب الإصابة
الخصم
بعد بداية متعثرة  ، اشبيلية قد تم تقديم أكثر وأكثر بقوة مع تقدم الموسم وخسر ثلاثة فقط من آخر 21 مباراة. واحتل الفريق المركز الثالث قبل أن يقطع كوفيد -19 الموسم والفوز في الدربي 2-0 على أرضه أمام ريال بيتيس وتعادله 1-1 في ليفانتي يعني أنه تمكن من التمسك بهذا المكان.
كما أنهم لا يزالون لهم الامل في الدوري الأوروبي، حيث يواجهون روما في دور الـ16.
هدافه هذا الموسم هو الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس برصيد 11 هدفًا. 
ويديرها وجه مألوف، حارس مرمى البارسا السابق جولين لوبيتيجي، وتضم التشكيلة المدافع سيرجي غوميز، الذي لعب 96 مباراة مع برشلونة ب، والمهاجم منير الحدادي، الذي انضم بعد فترات إعارة من برشلونة إلى فالنسيا وألافيس إلى إشبيلية بدوام كامل في يناير 2019.

الإحصائيات الرئيسية
إشبيلية لم يهزم في مبارياته الثماني الأخيرة في جميع المسابقات.
فشل برشلونة فقط في التسجيل في أربع مباريات ضد الأندلسيين في جميع المسابقات التي يعود تاريخها إلى عام 2006 (إجمالي 43 مباراة).
أشبيلية هو الخصم المفضل لدى ليونيل ميسي. في المباريات الـ 38 التي لعبها رقم 10 ضدهم ، وجد الشباك في 37 مناسبة ، بما في ذلك 29 هدفاً في 26 مباراة في الليغا. من المدهش أنه سجل مرة واحدة على الأقل في تسع من آخر 11 مباراة بين الجانبين.
سجل ميسي 699 هدفاً في مسيرته مع نادي برشلونة والأرجنتين. لذا سيكون هدفه التالي رقم 700 له!
في فبراير 2018 ، بصفته لاعبًا في أتلتيكو مدريد ، سجل أنطوان غريزمان ثلاثية في سانشيز بيزخوان.
ما يقوله كويكي سيتين: 
"الفريق قادر على الفوز في كل مباراة، على الرغم من ذلك. 
الواقع الآن هو أننا فزنا في مباراتين ، مع تسجيل ستة أهداف . هذا جيد وأفضل من الفرق الأخرى.
 ولكن من الصعب الفوز بكل نقطة. إنه أمر صعب، لكنه ممكن". 
صحيح أن المشجعين في سانشيز بيزخوان يدفعون الفريق كثيراً. لا يمكن لأي من المؤيدين أن يفيدونا، لكن ذلك سيعتمد على كيفية إدارة اللعبة.
 نحن نلعب بالفريق صاحب المركز الثالث وسيكون الأمر صعباً. 
يجب أن نلعب لعبة رائعة الفوز سيكون رائعاً لثقتنا، لكن بالطبع لن يكون ذلك نهائياً من حيث المنافسة على اللقب".


مشاركة:  

تعليقات

المشاركات الاخيرة