ميسي يتطلع للفوز على زارا وبيليه


الأرجنتيني يمكن أن يصبح اللاعب الذي تصدر المخططات التهديفية الإسبانية في معظم الأحيان وسجل أيضا رقما قياسيا عالميا جديدا للأهداف مع ناد واحد


كرة القدم ستعود قريباً جداً وهذا يعني أن عرض ليو ميسي سيعود أيضاً! سيكون لديه هو وبرشلونة في المقام الأول قلوبهم على الفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولكن قائد الفريق الأول لديه أيضًا أهداف فردية للهدف إليها. 
سجلان أسطوريان، لـ(تيلمو زارا) و(بيليه) قد يكونان على وشك السقوط


معظم الأهداف لنادي واحد؟ وسجل الأسطورة البرازيليي بيليه 643 هدفًا لسانتوس، وهو أكبر عدد من الأهداف على الإطلاق لنادي واحد وسجل لم يتوقع أحد أن يهزمه أحد. وكان ذلك حتى جاء ليو ميسي ، الذي لديه بالفعل 627 لبرشلونة ويحتاج فقط 16 مباراة لتسجيل رقم قياسي جديد. مع وجود 12 مباراة حتى الآن للعب، وربما أكثر من ذلك،ويمكن ان يفعل ذلك  هذا الموسم !

ماذا يمكن أن يفعل ميسي هذا الموسم؟
اصبح الأرجنتيني يساعد برشلونة إلى حصد الألقاب المحلية والأوروبية،  وأصبح لاعب مع ثاني أكثر التيجان الأوروبية. سيكون لديه خمسة، وتركه أقل من (جينتو) الذي لديه رقم قياسي 6. الفوز في الدوري التاسع في 12 عاما ، والحادي عشر من 16 انه لعب في. لقد كان عصر ميسي ببساطة تامة خارج هذا العالم! مباراة ريان غيغز كلاعب مع معظم الألقاب مع ناد واحد. ميسي حاليا 34 واثنين آخرين من شأنه أن يضعه على قدم المساواة مع الويلزي الأسطوري مانشستر يونايتد، الذي فاز 36.


مشاركة:  

تعليقات

المشاركات الاخيرة