تقدم مرتين والنهاية تعادل 2-2- سيلتا - برشلونة :

تقدم مرتين والنهاية تعادل  2-2- سيلتا - برشلونة : 
سجل هدفين المباراة لويس سواريز ، ومن تمريرتين حاسمتين من ليو ميسي ، ولكن في الجانب الاخر سيلتا كان خصما عنيدا جدا وهو في تحسن واضح في الاونة الاخيرة وتمكن من تسجيل هدفين ، لولا صد الكرة الاخيرة من الحارس  الالماني شتيغن لخرج برشلونة دون نقاط .
الصدارة :
الان برشلونة متقدم عن ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط وهو متصدر الدوري موقتا لكن الريال له مباراة سهله مع اسبانيول اليوم الاحد .
وكالة برشلونة

بداية مثالية :
لقد كانت بداية مثالية لنادي برشلونة ، ننتذكر جمبعا بان هذا الملعب ليس سهلا على برشلونة الفوز به ، وكانت الزيارات الاخيرة ثلاث هزائم وتعادلين ، وبدا برشلونة المباراة بالضغط المبكر والذي اسفر عن هدف من راسية  لويس سواريز من تمريرة ليو ميسي .
سواريزالمبدع 
لقد كانت فرص سيلتا قليلة ، ولكن استغلو فرصتين وسجلو منها هدفين ، وكان اباجو اسباس اكثر الاعبين المهددين لبرشلونة واسفر عن هدف جميل في الدقائق الاخيرة ، ولكن برشلونة لعب افضل من الخصم بكثير .
وفي بداية مبكرة لنادي سيلتافيغو كان موعد الهدف الاول بعد  خمس دقائق من البداية حيث كانت تمريرة اللاعب الخطير اباجو اسباس لها دور في تسجيل هدف التعادل 1-1  وهذا الهدف هو الاول الذي يستقبلة برشلونه منذ استئناف الدوري الاسباني .
كان الهجوم الرائع المكون من ( رافينيا ، دينيس سواريز ، نوليتو و جايسون موريلو )  بداية حقيقية لتكثير عن انيابة وبحث الكثير للتسجيل مبكرا وكان له ما كان مخطط له من تمريرتين حاسمتين من ليو ميسي .
غدر سيلتافيغو 
عدم الاستسلام كان ابرز ما قدمة نادي سيلتا حيث ضغط بشكل كبير وبدات له الرغبة بتعديل النتيجة من التحركات السريعة جدا والضغط على الخصم ، وهذا ما اثمر عن تسجيل هدف التعادل الاخير والذي لم يتمكن الالماني من منعه ولا يولام عليه ويعتبر هذا الهدف من اجمل اهداف الليغا الاسبانية هذا الموسم ، لقد تم ركلة حرة مباشرة بطريقة ميثالية جدا .

مشاركة:  

تعليقات

المشاركات الاخيرة