برشلونة 1-0 أثليتيك: هدف واحد بثلاث نقاط

برشلونة 1-0 أثليتيك: هدف واحد بثلاث نقاط
برشلونة 1-0 أثليتيك: هدف واحد بثلاث نقاط
يسجل البديل إيفان راكيتيتش الهدف الوحيد في لقاء ضيق حيث يحتفظ برشلونة بالورقة الخامسة على التوالي ويعود إلى قمة جدول الدوري الإسباني.
في ملعب  الكامب نو الفارغ ، حصل برشلونة على ثلاث نقاط حيوية أمام فريق أثليتيك القوي للغاية جعلهم يعملون بجد لتحقيق الفوز.
كان أتلتيك قد تغلب على برشلونة في الدوري والكأس هذا الموسم بالفعل ، وبدأ بداية شجاعة في محاولته تسجيل أول فوز له في الدوري في كامب نو منذ عام 2001. حصل برشلونة على معظم الكرة وكان ليو ميسي في شكل مستوحى عشية عيد ميلاده الثالث والثلاثين ، لكن الباسك قام بعمل فعال للتأكد من أنه لم يأت كثيرًا منه.
ضيق النصف الأول
وكان الهجوم المضاد السريع باللونين الأحمر والأبيض مصدر قلق خطير. كان Unai López و Iñaki Williams مثيرين للقلق بشكل خاص. بالنسبة إلى المحايد ، كان لقاءً مثيرًا ، لكن بالنسبة لمشجعي برشلونة كان مؤلمًا. لم تكن التحركات القاتلة في صندوق المعارضة متصلة تمامًا ، وانتهى الشوط الأول بدون نقاط.
أحد الأشياء التي تعلمناها خلال الأسبوعين الماضيين هو الفرق الذي يحدثه المشجعون في كرة القدم.
كان الشوط الثاني قصة أقل إثارة للأحداث ، حيث حصل أنطوان جريزمان على اللقطة الحقيقية الوحيدة حتى الدقيقة 71 عندما تم كسر الجمود أخيرًا.
Rakitic يختم ذلك
كانت فرصة ميسي لكنه واجه صعوبة في السيطرة ، وبدلاً من ذلك كان البديل إيفان راكيتيتش الذي كان في متناول اليد لتحريك الكرة في الملعب والاحتفال بأول هدف له في الدوري هذا الموسم.

الهدف سدد حياة جديدة في اللعبة. كان ميسي نشطًا بشكل خاص في البحث عن هدفه المهني 700. لم تأت الليلة ، لكنها ستفعل قريبًا.
رفض اتليتيك الاستسلام. لم يكن التعادل مستحيلًا أبدًا ، وكان لديهم أكثر من فرصة للحصول عليها. لكن برشلونة صمد وعميق الوقت كان يمكن أن يجعله اثنين عندما ضرب Ansu Fati القائم من مسافة قريبة.
لذا ، ورقة نظيفة رائعة على التوالي خامسة والأهم ثلاث نقاط ذهبية تكدس الضغط على ريال مدريد ، الذي يلعب مايوركا مساء الغد.
مشاركة:  

تعليقات

المشاركات الاخيرة